مختلة عقلياً تصيب شابة بمطرقة على مستوى الرأس قرب مرجان الجديدة ومطالب بتدخل السلطات لإيقافها

الجديدة إكسبريس

أقدمت فتاة تظهر عليها علامات الخلل العقلي، مساء يوم الخميس 13 أكتوبر 2022 الجاري، على تعريض شابة لإصابة خطيرة على مستوى الرأس، وذلك قرب المركز التجاري مرجان الجديدة بحي المطار.

وفي اتصالها بصحيفة “الجديدة إكسبريس” ، قالت الشابة المصابة البالغة من العمر 25 سنة، “أن المختلة، انتابتها حالة غير طبيعية بالشارع العام بعدما طلبت من صاحب مقهى متنقلة بحي المطار إعطائها كوب من القهوى رغم عدم توفرها على المال، لتغادر المكان كأنها تريد اخد سيارة أجرة الا انها كانت تتبعني من الخلف وهي تركز في اتجاهي بنظراتها الغريبة، الشيء الذي جعلني أشك في أمرها، و بمجرد إدارة ظهري لها كأنني غير مبالية لأمرها، عمدت بسرعة جنونية إلى استعمال العنف في حقي بواسطة مطرقة كانت تحملها في محفظتها، بدون سبب أو دافع واضح، مما تسبب في إصابتي بجروح على مستوى الرأس حيث نقلت على إثرها إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية”.

وحلت بعين المكان مصالح الأمن الاقليمي للجديدة والسلطات المحلية، حيث أكدت الضحية للشرطة، أن المعنية بالأمر كانت تبدو في العشرينيات من عمرها، و لها بنية جسمانية ضعيفة، و كانت ترتدي لحظتها لباس أسود، و سلكت اتجاه المركز التجاري مرجان الجديدة من الخلف، بعدما حاولوا بعض المواطنين الإمساك بها.

وعبرت العديد من الفعاليات عن غضبها من انتشار المختلين بمختلف أزقة وشوارع مدينة الجديدة و آزمور والتي أصبحت مصدر قلق حقيقي للساكنة، وتساءل مواطنون عن كيفية وصول هؤلاء إلى هذه المدن بالذات، وأسباب اختيارهم لها، مشددين على ضرورة تدخل السلطات المعنية قبل فوات الآوان.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

رادار الفرقة الوطنية يلاحق مافيا تهريب المخدرات بالجديدة.. وشكايات ثقيلة تلاحق صاحب صفحة “الفرشة” بكندا بعد سقوطه في فخ ترويج الأخبار الزائفة ضد مسؤولين قضائيين وأمنيين

الجديدة إكسبريس سقط صاحب صفحة “الفرشة”، في فخ ترويج الأخبار الزائفة ضد مسؤولين قضائيين وأمنيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي