سكتة قلبية تودي بحياة تلميذ أثناء حصة للتربية البدنية بإعدادية الحنصالي بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس

اهتزت الساكنة المحيطة بالثانوية الإعدادية محمد الحنصالي بمدينة الجديدة، صباح اليوم الجمعة 13 يناير 2023 الجاري، على وقع خبر وفاة تلميذ أثناء استعداده لمزاولة حصة للرياضة ضمن مادة التربية البدنية بالثانوية الإعدادية التي كان يتابع دراسته بها.

وأفادت مصادر محلية لصحيفة “الجديدة إكسبريس”، بأن التلميذ البالغ من العمر 15 سنة و المسمى قيد حياته “ابراهيم.م”، أغمي عليه أثناء تأديته لحصة التربية البدنية في حدود الساعة التاسعة صباحا، الأمر الذي استدعى نقله بسيارة الاسعاف إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية، حيث توفي التلميذ نتيجة سكتة قلبية.

وخلف هذا الحادث حزنا وألما واسعين في صفوف رفاقه وأساتذته الذين شهدوا للتلميذ بحسن سيرته وسلوكه، في حين لا يزال ذووه وأقاربه يعيشون على وقع صدمة طفل قاصر أُرسل إلى المدرسة دون أن يعود منها. و يذكر أن الهالك ينحدر من حي الغزوة بمدينة الجديدة وكان يتابع دراسته قيد حياته في السنة الثالثة إعدادي.

و من جهتها، تقدمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالجديدة، بتعزية لأسرة الهالك، ولزملائه  بالمؤسسة، تم نشرها على الصفحة الرسمية للمديرية، جاء فيها:”ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقت المديرية الإقليمية بالجديدة، نبأ وفاة المشمول بعفو الله ورحمته التلميذ ابراهيم بالثانوية الإعدادية محمد الحنصالي بمدينة الجديدة.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم المدير الإقليمي بالجديدة أصالة عن نفسه ونيابة عن أسرة التربية والتكوين بالإقليم، بأحر التعازي وأسمى عبارات المواساة إلى أسرة الفقيد، راجين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع المنعم عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أهله وذويه ومعارفه جميل الصبر والسلوان”.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

6 سنوات لتلميذ قتل زميله بثانوية النجد بالجديدة.. نزاع سابق وراء الجريمة والضحية أصيب بكسر في الجمجمة

أحمد سكاب (الصباح) أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية باستئنافية الجديدة، أخيرا، الحكم الصادر ابتدائيا في حق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي