اخبار محلية

عامل الجديدة في زيارة مفاجئة للمستشفى اﻹقليمي محمد الخامس

الجديدة اكسبريس

علمت جريدة الجديدة اكسبريس ان عامل إقليم الجديدة السيد محمد الكروج قام اليوم الأحد 2 يوليوز 2017 الجاري، بزيارة مفاجئة إلى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة ، لتفقد الأوضاع والوقوف على الخدمات التي يقدمها المستشفى ومعاينة طريقة الاشتغال واستقبال المواطنات والمواطنين.
كما شكلت هذه الزيارة المفاجئة البعيدة عن البروتوكول ، والتي تعتبر هي الأولى من نوعها للسيد العامل إلى المستشفى منذ تعيينه من طرف صاحب الجلالة على اقليم الجديدة منذ ايام قليلة، مناسبة للوقوف على الخلل الذي تعرفه مدينة الجديدة من ناحية الصحة خاصة بعد تسريب عدة فيديوهات من داخل المستشفى اﻹقليمي تظهر الخدمات المتدهورة التي يقدمها المسؤولين على المستشفى للمواطنين.

وحسب نفس المصادر فإن السيد العامل قد ظهر داخل المستشفى بشكل عاد دون إثارة اﻹنتباه، بحيث تجول بمرافق المستشفى، دون شك لمعرفة اﻷوضاع عن قرب هذا وقد خلفت هذه الزيارة التفقدية استحسانا واسعا وصدى بمدينة الجديدة.

هذا ونيابة عن ساكنة مدينة الجديدة نطالب من السيد العامل ان يكثف من زياراته الميدانية خاصة، وان مدينة الجديدة تعرف فوضى كبيرة، في التسيير بداية من جماعة الجديدة الى الجماعات القروية باﻹقليم وفتح تحقيق عن اﻷسباب الحقيقية وراء توقف اﻷشغال بشوارع مدينة الجديدة التي اصبحت كالقرية المهجورة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي