اخبار محلية

حالتان للخيانة في ثلاثة أيام بالجديدة زوجة اقتفت أثر زوجها خلسة وزوج حرك الشكاية من الغابون

الجديدة اكسبريس

زوجة اقتفت أثر زوجها خلسة وزوج حرك الشكاية من الغابون

أودع وكيل الملك، لدى المحكمة الابتدائية للجديدة، عصر الاثنين الماضي، رجلا وامرأة، السجن المحلي سيدي موسى، بعد أن وجه لهما تهمة الخيانة الزوجية، إثر شكاية من الزوجة.

وأوردت مصادر يومية «الصباح» أنها الحالة الثانية للخيانة الزوجية التي يجري ضبطها بالجديدة، في ظرف أقل من ثلاثة أيام، إثر شكاية من أحد الزوجين. إذ أن الحالة الثانية جرى اعتقال المتهمين فيها، قبل ثلاثة أيام، ويتعلق الأمر بمهاجر يوجد بالغابون، علم بخيانة زوجته فطلب من والده مباشرة الشكاية أمام الشرطة القضائية بالجديدة، لضبطهما في حالة تلبس، وهو ما انتهى بإيداعهما السجن.

وفي تفاصيل الواقعة التي أحيلت الاثنين الماضي، على النيابة العامة، وأشارت المصادر إلى أن الأمر يتعلق بخمسيني، ضبط في حالة تلبس حوالي الساعة السادسة صباحا من السبت الماضي، بشقة في حي المويلحة، إذ أن الزوجة تقدمت بشكايتها في الليلة نفسها تشير فيها إلى أن زوجها يوجد بالشقة سالفة الذكر رفقة خليلته، فجرى إخبار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ المتعين وفق القانون، ليتم انتظار حلول الساعة السادسة صباحا حيث جرى طرق باب الشقة ومن تم فتحها وبالتالي ضبط المتهمين داخلها، وحجز مجموعة من الأشياء التي تفيد أنهما مارسا الجنس خلال تلك الليلة.
وجرى نقل المتهمين إلى مصلحة الشرطة القضائية ليتم الاستماع إليهما في محاضر قانونية، اعترفا فيها بعلاقتهما غير الشرعية، أكثر من ذلك أن الزوج أكد أنه يريد الزواج من خليلته وأنه يعاملها على هذا الأساس، فقط المساطر المعقدة للإذن بالتعدد هي التي حالت دون توثيقه الزواج منها.

وأوردت المصادر ذاتها أن الزوج استقدم أسرته للجديدة من أجل قضاء جزء من العطلة الصيفية، وفي يوم السبت الماضي، انتابت الزوجة شكوك حول تصرفاته، خصوصا أنها كانت تعلم مسبقا بأنه يخونها لتتمكن في لحظة من مغافلته والبحث في هاتفه فاطلعت على رسائل مكنتها من معرفة رقم الخليلة والاتفاق بينهما، أكثر من ذلك تعرفت على المكان الذي سيؤويه، إذ اقتفت أثره إلى أن دخل الشقة التي اكتراها وخليلته خصيصا للغرض سالف الذكر. وتوجهت الزوجة مباشرة بعد ذلك إلى مصلحة الديمومة فأبلغت عن مكان وجود زوجها ورغبتها في متابعته، ليتم إخبار النيابة العامة، واستكمال التحريات إلى أن جرى الإيقاف. وأثناء التقديم رفضت الزوجة أن تتنازل لزوجها، ما انتهى باتخاذ قرار الاعتقال والإحالة على السجن في انتظار محاكمة المتهمين. وأشارت المصادر نفسها إلى أن المتهمة مطلقة ولها ابن يبلغ من العمر 17 سنة، فيما الزوج تبلغ ابنته البكر 25 سنة.

أما بالنسبة إلى الحالة الأخرى، فأوضحت نفس المصادر أن زوجا يوجد بالغابون، علم بعلاقة زوجته بشاب واستباحتها المنزل لإقامة علاقة غير الشرعية معه، فأخبر والده وطلب منه إبلاغ الشرطة، وهو ما تم ليجري اعتقالهما وإيداعهما السجن، إذ تجري محاكمتهما من قبل المحكمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي