اخبار محلية

الفنانة السورية هويدا يوسف تفتتح السهرة الاولى لمهرجان جوهرة بمنصة الجديدة

تستعد المطربة السورية هويدا لتطل على جمهورها يوم 3 غشت المقبل بحفل افتتاح مهرجان “جوهرة” بمنصة مدينة الجديدة، والذي تمتد فعاليته على مدار ثلاثة ايام في نسخته السابعة.

 

ستقدم هويدا مجموعة من اغانيها مثل “علا مين “،” شوي شوي”،”غيب “،” مابتاخذ غلوة”،””مااندم عليك” وغيرهم..كما ستتغنى ببعض الاغاني للرواد من الثراث السوري واللبناني..

 

مقتطف من نهج السيرة الذاتية لهويدا يوسف : شاركت هويدا في مهرجان حلب سنة 1996 وقدّمت خلاله أغنية من التراث السوري بعنوان “ما اندم عليك”، حيث تعرّف عليها الجمهور بصفة رسمية نتج بينها خلاف بينها وبين الفنانة نوال الزغبي على من يمتلك حقوق الأغنية، وانطلقت بعد ذلك في إصدار أغانيها الخاصّة.

أصدرت العديد من الألبومات وتعاقدت هويدا مع شركة روتانا التي صوّرت لصالحها العديد من الأغنيات على طريقة الفيديو كليب من إنتاج روتانا للصوتيات و قناة art الموسيقى إلا أنّ بعض الخلافات حالت دون تجديد العقد مع هذه الشركة.

غابت هويدا لفترة عن الساحة الفنية بداعي الحمل والولادة والتفرّغ للعائلة إلا أنّها عادت بقوّة من خلال أغاني منفردة مثل عشقانة ، شو همي” وأهل الغرام” من كلمات الشاعرة حياة اسبر التي تولت إدراة أعمالها سابقا وألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ، وهي تقيم حاليا بين المغرب وبيروت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي