اخبار محلية

عاجل.. إيداع أحد المتهمين في الاعتداء على “البورقادي” السجن المحلي سيدي موسى من أجل جناية السرقة الموصوفة وشرطة الجديدة تبحث عن باقي المتورطين

الجديدة إكسبريس

قرر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمدينة الجديدة، ظهر اليوم الخميس 28 شتنبر 2023 الجاري، متابعة مشتبه فيه بالضلوع في الاعتداء على شاب بالشارع العام إلى جانب أشخاص آخرين، في حالة اعتقال، ومتابعته من أجل جناية السرقة الموصوفة وإيداعه السجن المحلي سيدي موسى بالجديدة.

وكانت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، قد تمكنت مساء يوم الثلاثاء، من توقيف أحد المشتبه فيهم المتورطين في الاعتداء على شاب بالشارع العام.

وحسب مصادر مطلعة لصحيفة “الجديدة إكسبريس”، أنه تم توقيف المشتبه فيه بمدينة الجديدة، وهو من ذوي السوابق العدلية، بعدما ظهر في شريط فيديو تم تداوله على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، وهو يشارك في الاعتداء رفقة مجموعة من الأشخاص من بينهم “يوتيوبرز” معروف، حيث أوضحت إجراءات البحث أن هذا الأخير قد لاذ بالفرار مباشرة بعد مشاركته في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

وأوضح المصدر ذاته أن مصالح الأمن بمدينة الجديدة كانت قد توصلت، بشكاية الضحية، الذي تعرض من قبل أشخاص للسرقة تحت التهديد مع تعدد الجناة والضرب الجرح والتشهير، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية، تحت إشراف رئيس المصلحة السيد “المصطفى رمحان”، عن توقيف المشتبه فيه الأول بمدينة الجديدة يوم أمس الثلاثاء، في حين تم تحرير مذكرة بحث وطنية لتوقيف باقي المتورطين.

وأضاف أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه لحظتها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، ليتم إيداعه بعد ذلك السجن المحلي بأمر من الوكيل العام من أجل جناية السرقة الموصوفة في انتظار انطلاق أولى جلسات محاكمته يوم الثلاثاء المقبل، فيما تم تحرير مذكرة بحث وطنية لتوقيف باقي المتورطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي