اخبار محلية

توقيف السارق الغبي.. ظهر في فيديو وهو يعرض سيدة لمحاولة السرقة تحت التهديد قرب مسرح عفيفي بمدينة الجديدة وحنكة رجال الأمن مكنت في توقيفه في ظرف وجيز بعد تحديد هويته

الجديدة إكسبريس

تمكنت عناصر الأمن الوطني التابعة للدائرة الأولى بمدينة الجديدة، مساء يوم أمس الإثنين 2 أكتوبر 2023 الجاري، وفي ظرف وجيز من توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وعلمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن المشتبه فيه الرئيسي كان قد عرض سيدة لمحاولة السرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض أمام إحدى المحلات الخاصة بتقديم الوجبات السريعة قرب مسرح عفيفي بمدينة الجديدة، وتدخل بعض المواطنين لإنقاذها، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه من طرف عناصر الدائرة الأولى، التي تفاعلت مع الفيديو المنشور بالسرعة والجدية المطلوبة.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي