اخبار محلية

الخيانة تطيح بمتزوج بسيدي إسماعيل بإقليم الجديدة.. ضبط في حالة سكر رفقة خليلته المطلقة داخل “عُشَّة” بضيعة فلاحية

أحمد سكاب (الصباح)

أمر وكيل الملك بابتدائية الجديدة، أخيرا، بإيداع متزوج في عقده الخامس وأب لثلاثة أبناء، السجن، رفقة خليلته المطلقة في عقدها الرابع، بعد متابعتهما في حالة اعتقال بجنحة الخيانة الزوجية والسكر العلني والمشاركة.

وجاء إيقاف المتهمين من قبل عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لسيدي إسماعيل التابع للقيادة الجهوية للجديدة، إثر تلقيها اتصالا هاتفيا عبر خط المركز من أحد الأشخاص، أفاد فيه أن شخصا رفقة امرأة قدما على متن سيارة إلى ضيعته الفلاحية المخصصة لتربية الدواجن، وأن الشخص المعني يوجد في حالة سكر متقدمة جدا، ويوجد رفقة خليلته بإحدى الغرف المشيدة بالقصب.

ومباشرة بعد تلقيها لتلك الإخبارية، توجهت دورية راكبة لمكان التدخل وبمجرد ولوج الدركيين إلى الضيعة المخصصة لتربية الدواجن أثار انتباههم وجود سيارة قرب “العشة” وبعد اقتحامها وجدوا بداخلها رجلا وامرأة في الفراش، حينها طلبت منهما عناصر الضابطة القضائية مرافقتها خارج “العشة”.

وبعد التأكد من هويتهما تمت معاينة حالة السكر متقدمة جدا على الرجل ويتلعثم في الكلام، ويتلفظ بكلمات نابية حيث كانت تفوح منه رائحة الكحول بشدة، وتم تفتيشه ولم يعثر بحوزته على أي شيء يمكن أن يضر به أو غيره، فيما تم قطر السيارة الخفيفة للمحجز القروي لسيدي إسماعيل، بعد التأكد أن جميع الوثائق الخاصة بها سليمة، فيما تم اقتيادهما لمركز الدرك حيث تم الاستماع تمهيديا لخليلته عن العلاقة التي تجمعهما، فصرحت أنه تربطهما علاقة غير شرعية منذ مدة طويلة.

وبعد إشعار وكيل الملك بابتدائية الجديدة بالواقعة، أمر بوضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم، كما تم الاستماع للطرف المشتكي صاحب الضيعة، والذي أكد للمحققين أنه علم بخبر وجود المعنيين عن طريق أحد مستخدميه، حيث حضر إلى المكان، وبعد معاينتهما قام بإشعار عناصر الدرك مخافة وقوع أي مكروه أو خسائر.

واستمعت عناصر الضابطة القضائية للزوج الموقوف بعد استرجاعه لوعيه، إذ صرح أنه قدم من البيضاء على متن سيارة في ملكية أحد أصدقائه ولدى وصوله للجديدة اقتنى قنينات من الجعة بعدما ربط الاتصال بخليلته وتوجها معا صوب جماعة سايس. وبعد تناوله لكميات من الجعة ووصوله إلى أحد الأماكن الخالية من المارة بالقرب من ضيعة المشتكي، شعر بالثمل، حينها فوجئ بصاحب الضيعة يتجه نحوه ويطلب منه مغادرة المكان لأن صوت الموسيقى المنبعث من السيارة يزعج الدجاج داخل الضيعة ،قبل أن يقرر الولوج إلى “العشة ” قصد المبيت رفقة خليلته قبل إيقافه ، فيما أكدت عشيقته تصريحاتها السابقة المدلى بها أمام المحققين.

وبعد إتمام البحث أحيل الزوج وخليلته على وكيل الملك، وبعد استنطاقهما واعترافهما مجددا، قرر متابعتهما في حالة اعتقال وإحالتهما على غرفة الجنح التلبسية لمحاكمتهما حسب التهم الموجهة إليهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي