اخبار محلية

مواطن يتعرض للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض على يد شخصين بحي السعادة بالجديدة

الجديدة اكسبريس

كثرت في الآونة الأخيرة حوادث الاعتداءات والسرقة تحت التهديد بالسلاح اﻷبيض، بمدينة الجديدة آخرها تعرض مواطن يبلغ من العمر 49 سنة كان في طريقه الى مكان عمله بالمكتب الشريف للفوسفاط بالجرف اﻷصفر في حدود الساعة الخامسة صباحا من اليوم الجمعة 25 غشت 2017.

وكان حي السعادة قرب المستشفى المحاذي لملعب القرب “سبيطار الحومة” وبالضبط قرب حمام النصر، مسرحا للحادثة بحيث تعرض شخصين للضحية يبدو انهم من دوي السوابق العدلية وقام احدهم بإشهار سلاحه اﻷبيض في وجه الرجل، بحيث سلبا منه هاتفه المحمول وبطاقته البنكية وأموال مالية، ففي بضع ثوان سلبا منه كل شي، لكن ما أحمد الله عليه هو أنه أفلت بجلده دون تعرضه ﻹعتداء الجسدي.

لكنه تحمل المشاق و كلف نفسه عناء الإجراءات الأمنية وآخرون يفضلون العودة إلى ديارهم…لأنه لا جدوى بين من يبلغ ومن لا يفعل.

اذ استنكرت عائلة الضحية الحادث الذي ليس الأول ولن يكون الأخير على اعتبار أن عددا من ذوي السوابق قد استفادوا من العفو أو أنهوا عقوبتهم الحبسية باثوا يعيثون فسادا واعتداءات في غياب للدوريات الأمنية، في حين دعت الساكنة إلى ضرورة الإكثار من الدوريات الأمنية ومعاقبة اللصوص الذين أفسدوا على ساكنة الجديدة أمنها وسلامتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي