اخبار محلية

المغني ولد الحوات “منوضها” في الوليدية

الجديدة اكسبريس

انتهت سهرة الفنان الشعبي سعيد ولد الحوات، ليلة الأحد الماضي، بمهرجان الوليدية، ضواحي الجديدة، بملاسنات بين مدير أعماله ومنظمي المهرجان بعد أن اكتشف أنهم سلموه نصف المبلغ المالي المتفق عليه فقط.

وفوجئ الفنان الشعبي رفقة فرقته الموسيقية باختفاء مدير المهرجان بعد انتهاء الحفل، سيما أن أحد المنظمين سلم مدير أعماله الظرف الذي يحتوي على المستحقات المالية واختفى قبل أن يعدّها ويجد أن المبلغ ناقصا، إذ خاطبه أحدهم أن» العمالة ما زالت لم تسلمه الميزانية المتفق عليها وهي ضعيفة مقارنة مع المواسم الماضية وعلى الفنانين الصبر الى غاية ان يتسلموا مستحقاتهم».

وقال ولد الحوات، حسب يومية الصباح إنه لجأ ليلتها إلى مصالح الدرك الملكي من أجل تحرير شكاية في الموضوع، قبل أن يتراجع بعد تدخل أحد المنتخبين محليا، واعدا إياه بتسوية الأمور حبيا، إلا أنه لم يتوصل بعد بمستحقاته.

وأضاف ولد الحوات أنه استغرب للظروف الكارثية للتنظيم خلال دورة هذه السنة من المهرجان، إذ عرفت الكثير من فقرات الحفل ارتباكا ملحوظا رغم التجاوب الجماهيري، فضلا عن اقتحام مجموعة من الغرباء الفضاء المخصص للفنانين، إضافة إلى إصرار مدير المهرجان على برمجة أفراد من أسرته ضمن البرنامج الفني للتظاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي