عصابة خطيرة تستغل ضحايا “الأوطوسطوب” لسرقة ما بحوزتهم بالجرف اﻷصفر

الجديدة اكسبريس

توصلت جريدة الجديدة اكسبريس اليوم الثلاثاء 19 شتنبر 2017، بشكاية من مواطن يقطن بالجرف اﻷصفر تعرض قريبه للسرقة، من طرف عصابة اجرامية تتكون من ثلاث اشخاص تنشط بالطريق الرئيسية بين الجديدة والجرف اﻷصفر على متن سيارة، من نوع “ميرسيدس 209” ودراجة نارية من نوع “c90” بحيث يكونوا أغلب الضحايا من العمال بالمركب الكيماوي كحال هذا الشخص الذي قال لنا ان المجرمين يوقعون بالضحية عن طريق الأوطوسطوب قرب قنطرة الجرف اﻷصفر لسرقة ما بحوزتهم.

وعن كيفية السرقة يروي نفس الشخص للجريدة، انه عندما تقوم بركوب السيارة في الخلف ينطلق السائق وبجانبه شريكه الذي يقوم بجر الكرسي نحوك ليشل حركة الضحية، بيحث يتولى المجرم الجالس بجانبه ما تبقى من العملية.

كما تجدر الإشارة، إلى أن هذه السرقات التي تجري بهذه الطريق، دعوة لكل المصالح الأمنية من أجل تكثيف عمليات المراقبة، والقبض في القريب العاجل على هذه العصابة التي تهدد سلامة المواطنين اﻷبرياء، هذا وربط عدد من المواطنين اﻹتصال بالدرك الملكي، بغرض التدخل السريع ووضع حد لهذه الظاهرة التي استفحلت.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

مباراة الوداد والدفاع.. إصابة تسعة شرطيين بجروح وتوقيف 49 شخص من بينهم 18 قاصرا للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي بالجديدة

الجديدة إكسبريس تمكنت مصالح الأمن الإقليمي بالجديدة، يوم أمس الأربعاء 24 ماي الجاري، من ضبط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي