اخبار محلية

أربعة قتلى في حادثين بالجديدة

أحمد سكاب (الجديدة)

علمت «الصباح» أن ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم في حادثة سير وقعت ليلة الجمعة الماضي، بسيدي اسماعيل إقليم الجديدة، فيما أصيب خمسة آخرون إصابات متفاوتة الخطورة.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الحادثة وقعت إثر انفجار عجلة السيارة التي كانت في طريقها نحو مركز سيدي اسماعيل قادمة من الرباط، وعلى متنها ثمانية أشخاص من عائلة واحدة، واصطدمت بعمود وهوت أسفل أحد المقالع.
وفور علمها بالحادثة حلت عناصر الدرك الملكي لسيدي اسماعيل، حيث تم استدعاء سيارة إسعاف نقلت الأشخاص الضحايا إلى مستودع الأموات، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي للجديدة لتلقي العلاجات الضرورية.
وبسيدي بنور، لقي شخص مصرعه في حادثة سير وقعت صباح أول أمس (السبت) بالطريق الوطنية رقم 7 بالجماعة القروية المشرك بسيدي بنور، فيما أصيب إثنان إصابات متفاوتة الخطورة.
وحسب المصادر ذاتها، فإن الحادثة وقعت حوالي الساعة الخامسة صباحا، إثر اصطدام سيارة بشجرة، وأصيب شخصان آخران، أحدهما إصابته بالغة.
وعند إشعارها بالحادثة حلت عناصر الدرك الملكي، إذ تم انتداب سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات، وتم فتح تحقيق من قبل عناصر الدرك لمعرفة ظروف وملابسات وقوع الحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي