اخبار محلية

تفاصيل خطيرة بالصور.. خنزير بري يهاجم ثلاث أشخاص بإقليم الجديدة

الجديدة اكسبريس

أصيب ثلاث أشخاص بجروح خطيرة في أنحاء متفرقة من جسمهم، صباح اليوم اﻷحد 1 أكتوبر 2017، بعد مهاجمتهما من قبل خنزير بري بجماعة مولاي عبد الله، الواقعة في النفوذ الترابي لإقليم الجديدة.

وأفاد مصدر»الجديدة إكسبريس» أن الخنزير البري، الذي كان في حالة هيجان، قد أرسل ثلاث أشخاص في حالة حرجة صوب المستشفى اﻹقليمي محمد الخامس بالجديدة بعدما باغتهم قرب مقبرة “الريان” التي تم تشييدها حديثا من أجل استقبال الموتى المسلمين.

وأوضح المصدر ذاته أنه لولا الألطاف الإلهية لأجهز الخنزير عليهما، وأضاف المصدر عينه أنه بمجرد سماع نداءات الاستغاثة من قبل الضحايا، هرع عدد من السكان المجاورين إلى موقع الحادث، ما جعل الخنزير يلوذ بالفرار، قبل أن يطاردوه لمسافات طويلة بالمنطقة.

في حين استدعى الأمر تدخل عناصر الدرك الملكي بالسلاح الوظيفي والسلطة المحلية، إذ تم تسخير سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى المركز الاستشفائي الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي الإسعافات الضرورية، بحيث حسب نفس المصادر فقد تم حقن المصابين بمضاد الكلاب “السعار”.

ليتم قتل الخنزير من قبل الساكنة بواسطة شاحنة صدمته وسط الطريق عندما كان متوجها بسرعة هائلة يجوب المنطقة، لتتخلص جماعة مولاي عبد الله أمغار من هذا الخطر الذي كان يهدد المواطنين منذ أسبوع كامل، وﻹشارة فقد كان أحد اﻷشخاص بنفس الجماعة يربي هذا النوع من الخنازير وكانت الساكنة قد تخلصت منه بعدما اصابه داء السعار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي