اخبار محلية

سنوات لهاتك عرض قاصر بسيدي بنور

احمد سكاب

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة الثلاثاء الماضي، شابا يبلغ من العمر 26 سنة وحكمت عليه بخمس سنوات سجنا نافذا بعد متابعته بجناية احتجاز وهتك عرض قاصر بالعنف. وتعود وقائع هذا الملف إلى شتنبر الحالي عندما تمكنت عناصر الشرطة القضائية بسيدي بنور من إيقافه، وبعد إجراء بحث أولي معه أفاد أنه لم يمارس الجنس مع الضحية القاصر، واعترف أنه عرضها للعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض بعدما حاولت الفرار، في حين أن صديقه الموجود في حالة فرار، من مارس عليها الجنس بالعنف، وأن خليلته هي من استقدمت الضحية لمجالسة صديقه.

وصرح المتهم أنه على علاقة بخليلته منذ أزيد من سنة، وأنه كلما شعر برغبته في ممارسة الجنس إلا واتصل بها هاتفيا حيث تحضر عنده إلى غرفة تقع بحقل فلاحي، وتقضي معه ليالي، وبعدها يسلمها المال وتغادر إلى حال سبيلها.

وأفاد المتهم أنه يوم الجريمة، لم يعد يتذكر تاريخه بالضبط، إذ اتصل هاتفيا بخليلته المسماة (ن.ح) بعدما أعرب لها عن رغبته في ممارسة الجنس معها، كما أشعرها إن كانت على معرفة بمومس لوجود صديقه معه في الغرفة. وبتنسيق معه رافقتها في تلك الليلة فتاة تسمى (ل)، حيث رافقهما على متن دراجة نارية إلى غرفة توجد بدوار «الروينات الشهيبات» وهي غرفة مشيدة بلبنات ومسقفة بالخشب. وعند مغادرة الضحية القاصر المكان تعرضت للعنف من قبل المتهم، حيث استسلمت ولم تبارح مكانها، بعدما تناولت وجبة العشاء، أحضر مرافقه كمية من مسكر ماء الحياة، وشرعوا في معاقرتها، وتم إرغام الضحية القاصر على احتساء كمية منها، حيث قام المتهم بمضاجعة خليلته ومارس صديقه الجنس على الضحية القاصر بعدما جردها من ملابسها وعمل على تعنيفها وتهديدها بالسلاح الأبيض.

وأفاد أنه في الصباح الموالي غادر الجميع إلى غرفة أخرى، ومارس كل واحد مع رفيقته الجنس، حيث نفى المتهم أن يكون مارس الجنس مع الضحية القاصر، كما أقر بتعنيفها وتهديدها بواسطة السلاح الأبيض رفقة صديقه الموجود في حالة فرار. وبعد انتهاء عناصر الشرطة القضائية بسيدي بنور من التحقيق، أحالت المتهم (أ.أ) على الوكيل العام باستئنافية الجديدة الذي قرر متابعته بالمنسوب إليه وإحالته على غرفة الجنايات، فيما صدرت مذكرة بحث وطنية في حق مرافقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي