اخبار محلية

جمعية التضامن لسوق بئر ابراهيم يراسلون قائد المقاطعة الخامسة بالجديدة بشأن تحرير الملك العمومي + صور

الجديدة اكسبريس

الكثيرون من يظنون أن استغلال الملك العمومي مقتصر فقط عن المقاهي والمحلات التجارية، إلا أن نماذج أخرى أكثر بشاعة وأخطر على سلامة المواطنين، بحيث يلتجأ بعض الاشخاص سواء بطرق قانونية أو بشكل حبي “التمياك ” على بعض المحظوظين.

فرغم المجهودات التي بدلتها مصالح السلطات المحلية مؤخرا من أجل تحرير الملك العام، يبقى المشكل قائما الشيئ الذي يجعل السلطات مجبرة على تطبيق القانون حفاظ على أمن وسلامة المواطنين من جهة وتيسير عملية السير والجولان من جهة ثانية.

وفي ذات السياق ومن أجل رفع الضرر الذي لحق بعض التجار بسوق بئر ابرا هيم ”لالة زهرة” وسط مدينة الجديدة، تقدم أصحاب المحلات التجارية بشكاية إلى السيد قائد المقاطعة الخامسة بالجديدة، توصلت جريدة الجديدة اكسبريس بنسخة منها، يخبرونه بتضررهم.

من إقدام بعض الاشخاص من قطع الطريق والحيلولة دون الوصول لمنازلهم او وصول الزبائن الى محلاتهم التجارية، وكذا الازبال والفوضى التي يخلفها محتلي الملك العام، كما وان الاكتظاظ الذي يسببونه يجعل الساكنة عرضة للصوص والخارجين عن القانون.

وعليه طالب التجار من قائد المقاطعة الخامسة بالجديدة، التدخل في القريب العاجل والضرب بيد من حديد لانصافهم وتحرير الملك العمومي بأسرع وقت، بهذا السوق الذي يعتبر من اهم الاسواق بالمدينة، ومن المفترض ان يكون واجهة مشرفة وليس وصمة عار بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي