اخبار محلية

بالصور.. جمعية الفنون الجميلة تنظم ورشة فنية لصالح أطفال الحي البرتغالي بالجديدة

الجديدة اكسبريس

قام رئيس جمعية “أصدقاء الفنون الجميلة” الفنان عادل مسلك يوم الأحد الماضي بتنظيم و تأطير ورشة فنية لصالح أطفال الحي البرتغالي بالجديدة بمناسبة المعرض المنظم تحت عنوان” تازوطة “برواق عبد الكريم الخطيبي و بشراكة مع المديرية الاقليمية لوزارة الثقافة ما بين 21 اكتوبر و 05 نوفمبر 2017.

نجاح الورش جاء نتيجة تعاون المجتمع المدني المثمتل في جمعية “الحي البرتغالي” بالجديدة والتي ساهمت في التنسيق و التأطير و توفير الجو المناسب لإنجاح الورش، ولقد كانت إلتفاتة طيبة من رئيس جمعية “أصدقاء الفنون الجميلة “الفنان عادل مسلك لنشر الوعي الفني بين الساكنة وخصوصا الأطفال و تعريفهم بموروثهم الثقافي وتشجيعهم على تذوق الجمال و الإبداع.

إن هذه الالتفاتة لاقة استحسان الجميع و خصوصا الأطفال الذين استمتعوا بالورش الفني و أبدعوا أعمالا خاصة بهم كانوا فخورين بها.

كما صرح رئيس جمعية” أصدقاء الفنون الجميلة” أن هذا الورش لن يكون الأخير و هو على استعداد لاقامة اوراش فنية اخرى كلما سمحت الظروف بذلك لأن مثل هذه المبادرات سوف تغير فكرة الأطفال عن الفن ولربما تكون هي المحفز لهم لينطلقوا في عالم الفن والإبداع بعيدا عن كل ما يخرب الشباب ليكونوا مواطنين مسؤولين و صالحين في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي