اخبار محلية

أكثر من 1000 متفرج يحضرون حفل كاظم الساهر بمنتجع مزكان بالجديدة التي عادت مداخيله ﻷطفال مرضى السرطان

أسامة طبيقي – الجديدة اكسبريس

أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر، حفل فني بمنتجع “مازاكان” السياحي بالجديدة، ليلة يوم أمس الجمعة 3 نونبر، الحفل الذي سيعود ريعه للأطفال مرضى السرطان.

كما تراوحت تذاكر حفل النجم كاظم بين 1000 و3000 درهم، على أن يتم تقديم الّأجر الذي سيتقاضاه القيصر لمستشفى 20 غشت بالدار البيضاء من أجل اقتناء آلات لتصفية الدم خاصة بالأطفال مرضى السرطان.
يشار إلى أن كاظم سبق وأجرى مجموعة من الحفلات الخيرية لصالح الجمعيات بمختلف الدول العربية، ولهذا السبب قامت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف” بتعيين القيصر سفيرا إقليميا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من أجل العمل على تعزيز حقوق الطفل.

يذكر أن المؤتمر الصحفي الخاص بالحفل قد عقد اﻷسبوع الماضي، وتغيب عنه النجم كاظم حيث اكتفى القيّمون على المؤتمر الصحفي باستضافة المسؤولة عن جمعية “ليونس كلوب” المعروفة عالمياً بحفلاتها الخيرية آسية الشريف، والبروفسور أسماء كيسار أخصائية أمراض سرطان الدم بمستشفى 20 غشت بالدارالبيضاء التي تحدثت عن دور هذا الحفل الخيري الذي سيمكنهم من توفير المعدات الطبية اللازمة لمساعدة ومعالجة الأطفال مرضى السرطان.

وعزت الجمعية المنظمة سبب اختيارها للقيصر لإحياء هذا الحفل إلى الشعبية الكبيرة التي يحظى بها في المغرب، حيث تحقق سهراته المقيمة في المغرب نسبة حضور عالية .

وفي سياق آخر، يقوم كاظم الساهر في الفترة الحالية بتصوير حلقات الجزء الثاني من برنامج “ذي فويس كيدز”، رفقة تامر حسني ونانسي عجرم، بعد أن كان قد قرر الإنسحاب، لكنه عاد عن قراره بعد ذلك، في الوقت الذي انسحب فيه من المشاركة في الموسم الجديد من “ذي فويس”، الذي عرفت لجنة تحكيمه تغيرا كبيرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي