اخبار محلية

قبل قليل : مطاردات واعتقالات بالجملة ليلة رأس السنة بالجديدة

 أسامة طبيقي

تشهد مدينة الجديدة في هذه اﻷثناء قبل حلول السنة الميلادية الجديدة استنفار أمني كبير بحيث، شكل المخمورون أكبر نسبة الموقوفين في هذه الليلة، التي شهدت رفعا لحالة التأهب واليقظة الأمنية إلى درجات قصوى.

وجندت مصالح اﻷمن اﻻقليمي بالجديدة جل عناصرها، سواء بالزي الرسمي أو المدني، واتخذت تدابير احترازية غير مسبوقة، منذ الساعات الأولى من مساء أمس السبت، الذي يعتبر فترة ذروة للإقبال على المشروبات الكحولية ومختلف أنواع الممنوعات.

بحيث تعرف هذه الليلة، مطاردات أمنية بمختلف الشوارع والأزقة، من بينها المطاردة الهوليودية التي قام بها أحد العناصر بالزي المدني، من أجل توقيف “مشرمل” يحترف السرقة، بالقرب من مسرح عفيفي بالجديدة، قبل أن يتمكن من إسقاطه وإحالته على احدى النقط والتي هي عبارة عن سيارة تابعة ﻷمن اﻹقليمي تم تخصيصها لاتخاذ المتعين في حق الموقوفين.

بالإضافة إلى عنصر خطير كان في حالة هيجان شديد، وعرض سلامة موظفي الشرطة والمواطنين للخطر عن طريق التهديد بالسلاح الأبيض من الحجم الكبير، والسب والقذف بالسوق القديم بالجديدة، حيث تم اقتياده الى مقر الديمومة فيما نجح مرافقه في الفرار.

كما وقفت الجديدة اكسبريس، اثناء جولتها بشوارع الجديدة بالدور الفعال الذي تقوم به العناصر اﻷمنية مصحوبة بالقوات المساعدة، من اجل تأمين الموطنين واﻷماكن الحساسة، بحيث تقوم عناصر بالزي الرسمي بالصعود الى حافلات النقل الحضري، من أجل توقيف أي مشتبه فيه أو شخص مشكوك في أمره.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي