اخبار محلية

“مقرقب” روع مصلحة الشرطة بأزمور

أحمد سكاب

أحالت عناصر الشرطة القضائية بأزمور على وكيل الملك بابتدائية الجديدة أخيرا جانحا أحدث خسائر مادية بفعل حالة تخدير بالأقراص المهلوسة، التي كان عليها.

وجاء إيقاف المتهم من قبل العناصر الأمنية وهو في حالة غير طبيعية محدثا ضوضاء بالشارع العام وبحوزته هاتفان محمولان مشكوك في أمرهما، وقام بتكسير نافذة مصلحة الشرطة، كما حاول تكسير الحاسوب إلا أن تدخل العناصر الأمنية حال دون ذلك.

وتعميقا للبحث وبعد الاطلاع على ذاكرة هاتف محمول محجوز تم التوصل إلى رقم مدون به، وبعد ربط الاتصال بصاحبه ظهر أنه يقطن بمدينة تمارة.

واسترسالا في البحث وبعد استرجاع المتهم لوعيه بعد حالة التخدير التي كان عليها اعترف أنه اشترى الهاتف المحمول موضوع الحجز بـ500 درهم من أحد الأشخاص هناك، مضيفا أنه على علم أن الشخص الذي اقتنى منه الهاتف المحجوز يتعاطى للسرقات من داخل الأسواق.

وبخصوص اقتنائه أقراص الهلوسة صرح أنه اقتناها من أحد المروجين الذي يتخذ من غابة سيدي وعدود بأزمور مكانا لترويج سمومه، كما اعترف بإلحاقه خسائر بمصلحة الشرطة وإحداث فوضى عارمة وأن الإصابة التي هي على معصمه الأيمن هي نتيجة سقوطه على الأرض بعدما حاول الإفلات من قبضة الشرطة.

وبعد إتمام البحث أحيل على وكيل الملك، وبعد التحقيق معه قرر متابعته في حالة اعتقال بجنحة السرقة وتعييب أشياء مخصصة للمنفعة العامة واستهلاك المخدرات ومحاولة الإرشاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي