اخبار محلية

ساكنة مدينة الجديدة مستاءة من أشغال تعلية حائط كورنيش شارع النصر

الجديدة اكسبريس

فور نشر الصفحة الرسمية لجماعة مدينة الجديدة وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي، صور أشغال تعلية حائط شارع النصر بالجديدة حتى بدأت تتقاطر التعاليق الغاضبة من كل مكان، معبرين عن استيائهم من هذه الأشغال التي ليست في محلها.

بحيث قال البعض ان تعلية الحائط ليس من مصلحة المواطنين، وخصوصا مستعملي هذه الطريق من الراجلين في الفترة المسائية سيما وأن المكان يعج بقطاع الطرق “قتل او ذبح تاحد ما شافك”، كما جاء في أحد التعاليق.

وجدير بالذكر أن هذا المشروع الذي تم تخصيص له مبلغ 3.8 مليار سنتيم من تمويل المجلس الإقليمي للجديدة، ستمتد أشغاله لمدة 8 أشهر بحيث يهدف الى تقوية البنية التحتية، وإظافة مساحات خضراء وأعمدة الإنارة ومواقف للسيارات بطريقة عصرية، على طول الطريق الساحلية بين مدينة الجديدة ومنتجع سيدي بوزيد، أما أشغال التعلية فقد رصد لها مبلغ 160 مليون من تمويل جماعة الجديدة.

كما ذكر  رئيس الجماعة الحضرية أن بناء حائط سياج على طول شارع النصر وخدمة ساكنة مدينة الجديدة شرف لنا وذلك تنفيذا للصفقة رقم 24/2017، سيشهد شارع النصر هذه الأيام بناء حائط سياج على طول الواجهة البحرية من الشارع المذكور، وذلك بعدما أصبح الشريط الساحلي منطقة لرمي الأتربة والنفايات من طرف أصحاب الشاحنات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي