اخبار محلية

عسكري متقاعد هتك عرض قاصر بإثنين هشتوكة وصرح أنه عاجز جنسيا وأنه كان يعتبر الضحية كإبنته

أحمد ذو الرشاد

أحالت الضابطة القضائية التابعة للفرقة الترابية للدرك الملكي باثنين هشتوكة، التابعة لسرية الجديدة، الخميس الماضي، رجلا في السبعين من عمره، على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، بعد مؤاخذته من أجل جناية هتك عرض قاصر دون الثانية عشرة من عمرها.

وجاء إيقاف المتهم بعد ضبطه من قبل عدد من سكان سيدي حمو، رفقة الطفلة، وحاصروه وأخبروا رجال الدرك الملكي، وتبين خلال البحث أنه عسكري متقاعد.

وصرح بعض الشهود للفرقة الدركية، أن المتهم حل بالدوار حيث استقرت أسرة الطفلة، التي استدرجها ظهر الاثنين الماضي، وكان يهم بممارسة الجنس عليها، بعد الانفراد بها في أرض خلاء.

وبعد الاستماع إلى المتهم في محضر رسمي، نفى المنسوب إليه وصرح أنه عاجز جنسيا وأنه كان يعتبر الضحية كابنته، وأنه لم يفكر أبدا في هتك عرضها. واستمعت الضابطة القضائية لوالدة الطفلة، فأكدت أن المتهم سبق أن هتك عرض ابنتها بالمدينة القديمة، حيث كان يكتري غرفة.

وواجهت الضابطة القضائية الموقوف بتصريحات الطفلة، فاعترف أنه متقاعد من القوات المسلحة الملكية وأنه كان يقطن بالبيضاء رفقة زوجته ووقع بينهما خلاف حول النفقة، فطردته من البيت منذ 2013، فاكترى غرفة بأزمور، وصادف الطفلة الضحية تلعب بالزقاق الذي يسكن به، فأثارت انتباهه وتودد إليها وبدأ يقدم لها الحلوى وقطعا من النقود بين الفينة والأخرى وكان يستدرجها إلى غرفته ويهتك عرضها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي