كمين محكم ينتهي بإعتقال خمسة أشخاص بسيدي بنور بتهمة ترويج “القرقوبي”

أحمد ذو الرشاد

أحالت الضابطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الإقليمية للأمن الوطني بسيدي بنور، أخيرا، خمسة أشخاص على النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة نفسها، من أجل حيازة وترويج الأقراص المهلوسة. وأمر وكيل الملك لدى المحكمة نفسها بإيداعهم رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي لسيدي موسى إلى حين مثولهم أمام هيأة الحكم.

وجاء إيقاف المتهمين الذين اعتادوا ممارسة نشاطهم المحظور وسط المدينة القديمة، بعد نصب كمين محكم ومداهمة العناصر الأمنية لأحد المنازل، حيث تم العثور على كمية مهمة من الأقراص المهلوسة والمخدرات.

وتوصلت الضابطة نفسها، بإخبارية تشير إلى تردد أفراد العصابة ذاتها، على المنزل المذكور، وهو ما دفع رئيس المنطقة الأمنية إلى التنسيق مع الشرطة القضائية، التي قامت بحملة أمنية على مستهلكي المخدرات والأقراص المهلوسة، قادتها إلى اعتقال خمسة مروجين للأقراص المهلوسة والمخدرات بمحيط المدينة القديمة بسيدي بنور، وعملت على اقتيادهم إلى مقر المنطقة الأمنية ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم.

وتبين بعد الاستماع إلى الموقوفين، أنهم اعتادوا على الاتجار في الأقراص المهلوسة وتصريفها للمراهقين والقاصرين. وصرح بعض الشهود من المدمنين على استهلاك هذه الحبوب، أن المتهمين كانوا يجبرونهم على بلعها قبل مغادرتهم لمحو أي أثر لها.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

مباراة الوداد والدفاع.. إصابة تسعة شرطيين بجروح وتوقيف 49 شخص من بينهم 18 قاصرا للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي بالجديدة

الجديدة إكسبريس تمكنت مصالح الأمن الإقليمي بالجديدة، يوم أمس الأربعاء 24 ماي الجاري، من ضبط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي