اخبار محلية

اعتقال وسيطة في الدعارة بأزمور رفقة ثلاث قاصرات وستة شباب إثر شكايات متكررة من الجيران

أحمد سكاب

أحالت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بأزمور،على وكيل الملك بابتدائية الجديدة، أخيرا وسيطة في الدعارة، رفقة ثلاث قاصرات وستة شباب، إثر شكايات متكررة من الجيران، الذين ضاقوا ذرعا بتصرفاتها، ما جعل الشرطة ، تكثف من مجهوداتها، وتضع اليد على المشتكى بهم، بعد القيام بعملية مراقبة كللت بالنجاح، وذلك بإيقاف تسعة أشخاص من بينهم ثلاث قاصرات، داخل المنزل موضوع الشكاية، متلبسين بإثارة الضوضاء وتدخين الشيشة، وحجز ثلاث نرجيلات وأربع علب من مادة المعسل.

واستهل البحث مع ثلاثة متهمين أكدوا أنهم يكترون غرفة داخل منزل الوسيطة، بسومة كرائية قيمتها 400 درهم، وأنها على علم بجلبهم لفتيات من أجل تحريضهن على الفساد. وبعد إشعار وكيل الملك، أمر بالاستماع الى القاصرات، واخضاعهن للفحص الطبي، وتقديمهن في حالة سراح بحضور أولياء أمورهن.

واعترفت الفتيات أنهن رافقان أحد الموقوفين لأجل تدخين الشيشة، معه بالمنزل المذكور ونفين تعرضهن لأي اعتداء. واسترسالا في البحث تم الاستماع إلى الوسيطة، إذ اعترفت بالمنسوب إليها ورفضت الإبصام على المحضر لأنها من ذوي السوابق في مجال الدعارة والوساطة فيها.

وبعد اتمام البحث أحيل الموقوفون على وكيل الملك الذي قرر متابعة الوسيطة في حالة اعتقال بجنحة إعداد محل لممارسة الدعارة ووضعه رهن اشارة عدة أشخاص مع العلم باستعماله لممارسة الدعارة وجلب وتشجيع قاصرات لممارسة الدعارة وحماية وممارسة البغاء، كما تابع الشاب الذي جلب الفتيات القاصرات في حالة اعتقال بجنحة التغرير بقاصرات وجلبهن وتشجيعهن لممارسة الدعارة واعداد محل لممارسة الدعارة ومتابعة صديقيه في حالة اعتقال بجنحة التغرير بقاصرات وجلبهن وتشجيعهن لممارسة الدعارة وأحيلوا على الغرفة الجنحية التلبسية التي قررت تأجيل النظر في الملف لإعداد الدفاع للأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي