اخبار محلية

البئر الجديد : ثلاث سنوات لمتهم حاول هتك عرض قاصر “أمسك به المتهم وجره إلى ساحة خالية من المارة ومنعه من طلب النجدة”

أحمد ذو الرشاد

قضت الغرفة الجنائية الابتدائية لدى محكمة الدرجة الثانية بالجديدة أخيرا، بإدانة شخص والحكم عليه بثلاث سنوات سجنا نافذا، من أجل جناية الضرب والجرح بواسطة حجر والسكر العلني البين ومحاولة هتك عرض قاصر والسرقة.

وكانت الضابطة القضائية لدى المفوضية الجهوية للأمن الوطني بالبئر الجديد، توصلت بشكاية من امرأة، أفادت فيها، أن ابنها القاصر تعرض للضرب والجرح ومحاولة هتك عرضه. وعززت شكايتها بشهادة طبية تثبت مدة العجز في 25 يوما.

واستمعت الضابطة ذاتها للضحية رفقة والدته، فصرح أنه تعرف على المتهم، الذي طلب منه مساعدته، فتوكأ عليه ورافقه إلى مكان فارغ قرب تجزئة التيسير، فحاول المشتكي العودة إلى حيه، فأمسك به المتهم وجره إلى ساحة خالية من المارة، ونزع سرواله وحاول هتك عرضه، فشرع في الصراخ، فوضع يده على فمه ومنعه من طلب النجدة.

وعرضت الضابطة القضائية مجموعة من الصور على الضحية، فتعرف على المتهم. وتبين لها من خلال الرجوع إلى الناظم الإلكتروني ومحفوظات الأمن الوطني، أنه مبحوث عنه في قضية تتعلق بالسرقة، و قدم زميله أمام العدالة ونال جزاءه، فيما ظل هو في حالة فرار.

وبعد إيقافه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم، بأمر من النيابة العامة التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، استمع إليه، فاعترف باقترافه السرقة في حق شخص رفقة مشاركه المحكوم، وأضاف بخصوص محاولته الاعتداء على الطفل، أنه رافقه إلى مكان بعيد عن مقر سكن والديه وحاول هتك عرضه، لكنه بدأ يصرخ فضربه بواسطة حجر، ولم يعد يتذكر ما قام به لأنه كان في حالة سكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي