خطير…سيدة تذبح نفسها بحي السعادة الثاثة بالجديدة

اهتزت قبل قليل مدينة الجديدة على وقع خبر امرأة تنحدر من حي السعادة الثالثة بمدينة الجديدة أقدمت على وضع حد لحياتها باستعمال سكين من الججم الكبير في مشهد مأساوي بسبب إصابتها ببانهيار عصبي حاد لم ينفع معه علاج.

وقال مقربون أن الضحية كانت قد عرضتها أختها على أحد الأطباء النفسانيين بمدينة الجديدة قصد متابعة علاجها ، وبعد أن غادرت الأخت المنزل في اتجاه صيدلية الحي لتقتني لها الأدوية ، اختارت الهالكة وتحت تأثير الإنهيار العصبي أن تضع حدا لحياتها ، حيث وجدتها أختها وسط حمام دم بعد أن ذبجت نفسها بسكين كبير من الوريد إلى الوريد ، وخلف الحادث المأساوي حالة من الحزن وسط أسرتها و جيران الحي نظرا لطيبوبتها و أخلاقها النبيلة التي كانت تتصف بها.

هذا و قد أخبرت الهالكة المسماة قيد حياته ” سعاد ” ، و التي نقلت في سيارة إسعاف للمستشفى الإقليمي بالجديدة حيث لفظت أنفاسها الاخيرة هناك ، عناصر الوقاية المدنية دقائق قبل وفاتها أنها ذبحت نفسها ولم يرتكب الجرم من طرف عائلتها أو جيرانها.
وقد تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بمدينة الجديدة ، فيما يجري التحقيق بأمر من النيابة العام في ظروف و ملابسات إقدام الراحلة على ذبح نفسها من الوريد إلى الوريد.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

مؤلم.. شاحنة تتسبب في وفاة “ليڤرور” سائق دراجة نارية شاب قرب سيدي موسى بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس لقي سائق دراجة نارية شاب مصرعه بعد ظهر اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي