اخبار محلية

حجز مواد غدائية فاسدة ومجموعة من الحفاظات داخل مستودع بالجديدة

الجديدة اكسبريس

تمكنت اللجنة الإقليمية المختلطة المكلفة بمراقبة الجودة وشروط الصحة بالجديدة مرفوقة بالسلطات المحلية التابعة للملحقة الإدارية الثالثة، زوال اليوم الأربعاء 28 مارس 2018، من ضبط وإتلاف بعض المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية داخل مستودع يتواجد بشارع جبران خليل جبران بالجديدة.

وهمت هذه المواد الغذائية المنتهية الصلاحية، مجموعة من أكياس الدقيق والسكر والمعلبات وحفاظات ممزوجة مع أخرى غير منتهية الصلاحية كانت في طريقها لأطفال الصغار، وقد تم حجز واتلاف هذه المواد الغذائية الفاسدة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

بحيث أن اللجنة الإقليمية المختلطة ضبطت خلال زيارتها لهذا المستودع، مجموعة كبيرة من المواد الغذائية مخزنة في ظروف غير صحية منها ما هو فاسد ومنها من انتهت مدة صلاحية استهلاكه، فضلا عن تخزين مواد أخرى سريعة التلف دون استعمال وسائل التبريد.

وأكدت بعض المصادر ل”الجديدة اكسبريس”، أن المكتب الوطني للسلامة الصحية والسلطات المحلية بالجديدة، أنه تم الوقوف بهذا المستودع على عدة مخالفات منها أن المستودع لا يستوفي شروط السلامة الصحية، إضافة إلى ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية وأخرى مخزنة في ظروف غير سليمة مما يضر بالسلامة الصحية خصوصا مع اقتراب حلول شهر رمضان الأبرك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي