الجديدة .. اعتقال هاتك عرض ابن عمه البالغ من العمر خمس سنوات بسيدي بوزيد

أحمد سكاب

أحالت عناصر مركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد، أخيرا، على الوكيل العام للملك لدى استئنافية الجديدة، شابا متهما بهتك عرض ابن عمه البالغ من العمر خمس سنوات.

وجاء إيقاف المتهم البالغ من العمر تسعة عشر عاما إثر شكاية تقدمت بها والدة الضحية للنيابة العامة التي أمرت الضابطة القضائية بإجراء تحقيق معمق، استمع خلاله إلى المشتكية التي صرحت أن الواقعة تعود إلى الثاني والعشرين من الشهر الجاري، بعدما لاحظت أن تصرفات ابنها تغيرت جذريا في المدة الأخيرة، حيث أصبح منزويا وانطوائيا قليل الكلام والحركة، الأمر الذي أثار حفيظتها بعدما أصبح يرفض الخروج إلى الشارع واللعب مع أقرانه.

وأضافت المشتكية أنها دخلت معه في حوار معمق حول تصرفاته الأخيرة، فصرح لها أن ابن عمه قام باصطحابه إلى جانب كومة كبيرة من التبن بدوار الركراكي وقام بهتك عرضه.

وأضافت المشتكية أنها تراجعت عن تقديم شكايتها بعد تدخل الجيران، غير أنها قدمت شكايتها في المرة الثانية بعد أن أصبح المتهم يفتخر بفعلته.

واستمع المحققون إلى الطفل الضحية الذي أكد بدوره اتهامات والدته في حق ابن عمه وصرح بتعرضه لاعتداء جنسي ومن قبله، مؤكدا أنه هدده بالضرب والانتقام إن أخبر عائلته بالأمر.

واسترسالا للبحث استدعت عناصر الدرك المتهم، وبعد التأكد من هويته واستفساره حول النازلة، أنكر الفعل في بادئ الأمر جملة وتفصيلا، لكنه انهار بعد محاصرته بالأسئلة فاسترسل في الكلام معترفا بالمنسوب إليه.

وبعد إتمام البحث أحيل المتهم على الوكيل العام باستئنافية الجديدة، وبعد استنطاقه قرر متابعته في حالة اعتقال بجناية هتك عرض قاصر بالعنف وأحيل على غرفة الجنايات لمحاكمته.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

مباراة الوداد والدفاع.. إصابة تسعة شرطيين بجروح وتوقيف 49 شخص من بينهم 18 قاصرا للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي بالجديدة

الجديدة إكسبريس تمكنت مصالح الأمن الإقليمي بالجديدة، يوم أمس الأربعاء 24 ماي الجاري، من ضبط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي