اخبار محلية

الجديدة .. ثلاث سنوات حبسا نافذا لهاتك عرض مومس

أحمد ذو الرشاد

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الدرجة الثانية بالجديدة، الثلاثاء الماضي، متهما وحكمت عليه بثلاث سنوات حبسا نافذا، بعد تبرئته من جناية السرقة ومؤاخذته من أجل جناية هتك عرض مومس والضرب والجرح والاحتجاز، طبقا للفصلين 485 و436 من القانون الجنائي.

وجاء إيقاف المتهم خلال السنة الماضية، بعدما ظل البحث جاريا عنه مدة سنتين، عقب تورطه في هتك عرض مومس بالعنف والاعتداء عليها بالضرب والجرح، والتسبب لها في كسر في رجلها، حسب شكايتها.

وجاء فيها، أن إحدى صديقاتها التي تحترف البغاء، اتصلت بها وطلبت منها الالتحاق بها رفقة زميلة لها، لإحياء ليلة ساهرة رفقة ثلاثة أشخاص. وانتقلت إلى أحد الدواوير التابعة لدائرة أزمور، وانضمت للمجموعة، التي شرعت في تناول مسكر ماء الحياة (الماحيا).

وبعد تناول وجبة العشاء، طلب منها رفيقها التوجه إلى غرفة مجاورة لمكان السهرة، ففوجئت به يريد ممارسة الجنس عليها بطريقة شاذة، ولما رفضت وجه لها ضربا مبرحا، واستغلت الفرصة ولاذت بالفرار وولجت منزلا مجاورا، وتدخل زميله وأعادها له.

ومن أجل الانتقام منها، كبل يديها ورجليها ومارس عليها رفقة زميله الجنس بطريقة شاذة، وتسبب لها في كسر في رجلها، واحتجزها داخل الغرفة ذاتها مكبلة اليدين والرجلين، ومارس عليها الجنس مرة أخرى متسببا لها في آلام حادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي