اخبار محليةرياضة

نهضة الزمامرة تفك الارتباط مع المدرب محمد الكيسر بسبب تراجع مستوى آداء الفريق

عبدالله الكواي

على بعد ثلاث دورات من إسدال الستار عن بطولة القسم الوطني هواة اجمع فريق اتلتيك نهضة الزمامرة اليوم عن إقالة مدربه محمد الكيسر بسبب تراجع نتائج الفريق وهزيمته اليوم امام اتحاد ايت ملول الذي سرق منه فرحة الاحتفال بالصعود للعب بالبطولة الاحترافية اتصالات المغرب 2 .

ويحتل فريق نهضة الزمامرة المركز الثاني في بطولة الهواة برصيد 48 نقطة، حققها من 13 انتصارا، و9 تعادلات ، و5 هزائم. ويحتاج الفريق لنقطة واحدة من اجل إحراز البطاقة الثانية من اجل الصعود رفقة النادي السالمي .

وحسب مصادر من داخل الفريق انه تقرر الاستغناء عن خدمات كيسر ، بسبب تراجع النتائج الايجابية للفريق مند الانفصال على المدرب محمد الطاهري الذي تحمل مسؤولية الإشراف على الفريق وحقق معه ستة انتصارات وضع الفريق على السكة الصحيحة وحصد 18 نقطة خلال ستة مباريات وسجل 16 هدف .وبعد فك الارتباط مع السابق والتعاقد مع المدرب كيسر حقق هذا الأخير مع الفريق 03 انتصارات 07 تعادلات 03 هزائم .

من سيتحمل مسؤولية تدريب الفريق خلال الدورات المتبقية من عمر البطولة ؟ . هل هذا القرار الذي اتخذته إدارة النادي في الشوط الأخير من البطولة رغبة منها في تحسين المستوى والنتائج على حد سواء، وتقديم ما يسعد الجماهير ؟ تساؤلات ستجيب عنها الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي