اخبار محلية

العناصر الأمنية والسلطات بمدينة سيدي بنور تقنع شابا بالعدول عن الانتحار وهذه هي التفاصيل

سيدي بنور : متابعة ابو صفاء

اقدم احد الاشخاص من مواليد 1990 يسمى ع / د متزوج وبدون مهنة من جماعة الغنادرة باقليم سيدي بنور. يوم امس الخميس باعتلاء لاقط هوائي موجود فوق مقر شركة إتصالات المغرب بشارع الجيش الملكي ، من اجل الإنتحاربسبب خلاف مع عائلته حول الارث القضية معروضة على القضاء بالمحكمة الإبتدائية بسيدي بنور.

وفور علمها بالحادث حل بعين المكان قائد المقاطعة الاولى ونائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور ورئيس المنطقة الإقليمية للامن والعميد المركزي ورئيس سرية الدرك الملكي بسيدي بنور وقائد الوقاية المدنية والقوات المساعدة والوقاية المدنية وأعوانه السلطة.

وبعد مفاوضات عسيرة مع هذا الشاب استطاع رئيس المنطقة الإقليمية للامن والعميد المركزي وقائد المقاطعة الأولى و عون السلطة شيخ ينتمي لدائرة الزمامرة من إقناعه بالعدول عن فكرة الإنتحار، والنزول من أعلى اللاقط.

بحيث تم اقتياده نحو المنطقة الاقليمية للامن الوطني بسيدي بنور قصد فتح تحقيق حول الدوافع والاسباب وراء اقدامه على تسلق اللاقط الهوائي الذي يتجاوز علوه 25 متر امحاولا للانتحار , بعد الاستماع اليه سيتم احالته على السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي