بالفيديو…الشرطة القضائية بالجديدة في حرب مع مروجي المخدرات

أحمد مصباح

أسفرت تدخلات فرقة مكافحة المخدرات، التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة، الأسبوع الجاري، عن حجز كمية ھامة من “السموم”، وإيقاف تاجرين من ذوي السوابق العدلية في مجال الاتجار فيھا. كانا يمارسان نشاطھما المحظور في حي السعادة الأولى بعاصمة دكالة.

ھذا، وضبط المتدخلون من فرقة مكافحة المخدرات مروجا يدعى (د.)، متحوزا بحوالي كيلوغرام من الشيرا. كما أوقفوا، في سياق الحرب على المخدرات وتجارھا، والسعي إلى تجفيف منابعھا، مروجا ثان، يتحدر من حي سيدي الضاوي بالجديدة، كان يتردد على سوق السعادة الأولى، لتزويد زبنائه من المدمنين بقطع من “الحشيش”، جاھزة للاستھلاك، تختلف أثمنتھا باختلاف أحجامه، وتتراوح ما بين 30 و100 درھم ل”الطرف” الواحد.

وقد أحالت فرقة مكافحة المخدرات، الخميس الماضي، المروج الأول، على أنظار وكيل الملك بابتدائية الجديدة، والذي أودعه رھن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي، بعد أن تابعه من أجل الاتجار في المخدرات، مع حالة العود، في انتظار مثوله أمام الغرفة الجنحية. ومن المنتظر أن يمثل اليوم الأحد، المروج الثاني، أمام النيابة العامة المختصة، على خلفية التھمة ذاتھا “الحيازة والاتجار في المخدرات”.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

المحامون يخوضون إضرابا عن العمل بمحكمة الجديدة احتجاجا على “مستجدات” قانون المالية

الجديدة إكسبريس في اجتماع إستثنائي حضره ممثلي منتدى المحامين الشباب بالجديدة و نادي المحامين الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي