تربويات

المهدي منيار ينفي خبر اغلاق معهده بالجديدة و بلاغ صحفي لوزارة التربية الوطنية يؤكد الخبر

الجديدة اكسبريس

 نشرت وزارة التربية الوطنية بلاغا أنه في إطار عمليات التتبع والمراقبة التي تقوم بها اللجان الإقليمية المختلطة للمؤسسات التعليمية الخصوصية ومراكز تعليم اللغات بمختلف الجهات، قامت السلطات المحلية بإغلاق معهد المهدي منيار الخاص وكذا الفروع التابعة له بعدما سجلت اللجان المذكورة عدم توفره على التراخيص اللازمة المسلمة من طرف هذه الوزارة لمزاولة أنشطته.

وحسب ذات البلاغ أنه ضمانا لمصلحة التلميذات والتلاميذ وكذا أسرهم  فإن الوزارة ستكثف  من عمليات التتبع والمراقبة واتخاذ الإجراءات الضرورية في حق المخالفين.

كما أكد المهدي منيار الملقب ب”الأستاذ المعجزة” في اتصال هاتفي مع موقع “الجديدة اكسبريس”، بخصوص الأخبار الرائجة والتي مفادها بأن مركز المهدي منيار الواقع بالجزيرة مول بمدينة الجديدة قد تم إغلاقه من طرف السلطات المحلية بالجديدة.

حيث كشف المهدي منيار خلال الإتصال الهاتفي مع الجديدة اكسبريس،  أن تلك الأخبار الرائجة لا أساس لها من الصحة وهي مجرد إشاعات من أعداء النجاح كما أكد أنه سيلتجئ للقضاء لمقاضاة المسؤولين عن هذه الصفحات المجهولة والتي تسيرها أياد خفية تريد تشويه سمعته حسب تصريحه، وبخصوص زيارة السلطات المحلية بمدينة الجديدة لمركز المهدي منيار بالجزيرة مول، أكد أن الزيارة هي جد عادية في إطار الجولات الروتينية التي تقوم بها السلطات المحلية على رأسهم السيد باشا مدينة الجديدة حيث إطلع على جميع الوثائق لمعرفة مدى قانونيتها دون إغلاق المركز عكس ما تم الترويج له حسب تصريح المهدي منيار.

وكان المهدي منيار، الملقب بـ “الأستاذ المعجزة”، قد نشر قبل أسابيع قليلة مقطع فيديو عبر قناته الإلكترونية على موقع “يوتيوب”، ظهر من خلاله وهو يمنح مكافأة 4 ملايين سنتيم لأحد تلاميذه، وذلك مكافأة على اجتهاده وحفظه لدروسه حيث عرف المقطع إنتشار كبير على المواقع الإجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي