حميد شباط كان حاضرا اليوم السبت ببلدية مدينة الجديدة في لقاء تواصلي

الجديدة اكسبريس

نظم حزب الاستقلال بعد ظهر اليوم السبت 24 فبراير 2017، من خلال الجمعية المغربية للمستشارين الجماعيين الإستقلاليين، لقاء تواصليا حول موضوع “التدبير الجماعي بين الواقع المشهود والإصلاح المنشود”، من تأطير الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط بالقاعة الكبرى لجماعة الجديدة.

حيث قال حميد شباط بلا شك فانكم تابعتم الهجمات التي نتعرض لها ،لكن حزب الاستقلال صامدا واكد كذلك ان الحزب يسير على نهج اجداده، متخطيا جميع الحوادث وتابع وهو يدرف الدموع وسط تصفيقات انصار الحزب، بان طريق الكرامة ليست دائما مفروشة بالورود.

واكد شباط الذي كان حاضرا اليوم بالجديدة، مرفوقا بكل من عبد القادر الكحيل و مريم ماء العينين و عبد الله البقالي، ان تاخر تشكيل الحكومة المغربية قد يكون له ضررا على الشعب، من ناحية الشغل والتعليم والصحة…كما قال ان “البلوكاج الحكومي” جعل من المغاربة يدخلون في حوارات سياسية فيما بينهم، ويناقشون القضايا الحكومية التي لا تدرس في المعاهد و لا الجامعات.

كما قال ان حزبه سيكون بالمرصاد لكل المتسللين من الاحزاب الاخرى، والتي تخلق الفوضى داخل حزب الاستقلال، وانه في المؤتمر القادم التي ستكون محطة استثنائية خالية، ومحصنة من اي دخيل تابع للجهة المعلومة.

 

 

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

المحامون يخوضون إضرابا عن العمل بمحكمة الجديدة احتجاجا على “مستجدات” قانون المالية

الجديدة إكسبريس في اجتماع إستثنائي حضره ممثلي منتدى المحامين الشباب بالجديدة و نادي المحامين الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي