سياسة وقانون

القبض على عصابة خلقت الرعب بإقليم الجديدة بعدما انقلبت بهم السيارة التي تستعمل في اعتراض سبيل المارة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بأحد ولاد فرج بإقليم الجديدة ليلة الأحد 30 أكتوبر 2016 ، من القبض على عصابة خطيرة متخصصة في السرقة الموصوفة و اعتراض سبييل المواطنين مع الضرب و الجرح بعدما انقلبت سيارة بأحد المنعرجات بجماعة ” البير ببوش ” بإقليم الجديدة. 

العصابة التي ألقي القبض على عناصرها زرعت الرعب وسط ساكنة منطقة أحد اولاد افرج باقليم الجديدة في الآونة الأخيرة ، خاصة بعد عدة شكايات تم وضعها لدى مصالح الدرك الملكي بأحد أولاد افرج ، تفيد بوجود عصابة تستعمل سيارة من نوع “داسيا لوغان” سوداء اللون في إعتراض سبيل المواطنين خصوصا أيام إنعقاد السوق الأسبوعي لأحد أولاد فرج.


و تعود التفاصيل الحادث عندما قامت العصابة  المكونة من ثلاثة عناصر بالتزويد بالبنزين من محطة بالبئر الجديد و اللجوء إلى الفرار دون تأدية المصاريف في اتجاه أحد ولاد فرج ، حيث إنقلبت بهم السيارة بأحد منعرجات منطقة بير ببوش ، ليتم القبض على عنصرين من العصابة اللذين كانا في حالة غير طبيعية فيما لا يزال العنصر الثالث في حالة فرار.
كما استدعى الدرك الملكي الضحايا الذين تعرضوا للسطو و الإعتداء من اجل التعرف على عناصر العصابة المعتدية ، و تقديمهم للعدالة لتقول كلمتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي